fbpx

فحص سرطان الثدي

فبراير 22, 2020
breast-cancer-screening-1.jpg

ما هو فحص سرطان الثدي؟

الفحص يبحث عن السرطان قبل أن يعاني أي شخص من أي أعراض. هذا يمكن أن يساعد في العثور على السرطان في مرحلة مبكرة. عندما يتم العثور على نسيج غير طبيعي أو سرطان في وقت مبكر ، قد يكون من الأسهل علاجها. بحلول الوقت الذي تظهر فيه الأعراض ، قد يبدأ السرطان بالانتشار.

يحاول العلماء أن يفهموا بشكل أفضل أي الأشخاص أكثر عرضة للإصابة بأنواع معينة من السرطان. كما يدرسون الأشياء التي نقوم بها والأشياء المحيطة بنا لنرى ما إذا كانت تسبب السرطان. تساعد هذه المعلومات الأطباء على تحديد الأشخاص الذين يجب فحصهم بحثًا عن السرطان ، والذي يجب استخدام اختبارات الفحص ، وعدد مرات إجراء الاختبارات.

من المهم أن تتذكر أن طبيبك لا يعتقد بالضرورة أنك مصاب بالسرطان إذا اقترح اختبار الفحص. يتم إجراء اختبارات الفحص عندما لا تكون لديك أعراض سرطان.

إذا كانت نتيجة اختبار فحص سرطان الثدي غير طبيعية ، فقد تحتاج إلى إجراء المزيد من الاختبارات لمعرفة ما إذا كنت مصابًا بالسرطان. وتسمى هذه الاختبارات التشخيصية.

من نحن

مرحباً بكم في مجموعة الفارابي الطبية. لقد طورت مجموعة الفارابي الطبية خدماتها خلال السنوات الماضية كي ترضي احتياجات العملاء من مرضى وشركات مختلفة في المملكة العربية السعودية. موظفوا مجموعة الفارابي الطبية ملتزمون بتوفيرخدمة استثنائية حيث الجودة و سلامة المرضى و الأداء المتميز هم في قمة أولوياتنا. لقد بذلنا جهدنا لتوفير كوادر ذات كفائة عالية تشاركنا قيمنا و تعمل معنا لتطبيق هذه القيم. مجموعة الفارابي الطبية سوف تعمل دوما على تطوير و تحسين خدماتها لتلبي توقعات عملائها.

الاشتراك فى النشرة البريدية

    .

    Copyright ©2020 Faraby All Rights Reserved

    × للمساعده